أخبار متعلقة

الأحزاب الإسرائيلية

قادة الأحزاب الإسرائيلية يرفضون التنازل لإنجاز تشكيل الحكومة

رجح كاتب إسرائيلي أن تؤدي نتائج الانتخابات النهائية إلى لعبة مزدوجة لقادة الأحزاب الإسرائيلية، بين محاولة تشكيل ائتلاف حكومي مستقر من ناحية، والتأكيد من ناحية أخرى أنهم غير متسببين في إجراء انتخابات خامسة.

27-Mar-21 10:16 PM

أحزاب إسرائيلية كبيرة تتنافس لجلب أصوات نظيرتها الصغيرة

قال كاتبان إسرائيليان، إن قادة الأحزاب الرئيسية، يسعون للاستحواذ على أصوات الأحزاب الصغيرة، في ظل توقع عدم وصول الأخيرة إلى نسبة الحسم في انتخابات الكنيست التي ستجرى بعد ثلاثة أيام..

21-Mar-21 12:29 PM

هذه مواقف أبرز الأحزاب الإسرائيلية من قضية فلسطين

تحدثت صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية، الأحد، عن مواقف أبرز الأحزاب الإسرائيلية التي تخوض انتخابات "الكنيست" المقبلة من تسوية النزاع الفلسطيني الإسرائيلي.

07-Apr-19 09:24 PM

مؤرخ إسرائيلي يحذر من تداعيات حظر إسرائيل للحركة الإسلامية

حذر المؤرخ الإسرائيلي الذي ينتمي لتيار المؤرخين الجدد، إيلان بابيه، من خطورة تداعيات حظر الحركة الإسلامية في إسرائيل، مشددا على أن نتنياهو استغل الحرب على "داعش" وعدّها فرصة سانحة لسحق أي معارضة فلسطينية مشروعة داخل إسرائيل..

24-Nov-15 02:19 PM

إيران تقلل من أهمية فوز نتنياهو "الذي لا يغير شيئا"

قللت إيران من أهمية فوز الليكود بزعامة حزب بنيامين نتنياهو في الانتخابات التشريعية، وقالت إنه لن يؤثر على الفلسطينيين أو على العالم الإسلامي، لأنه "لا فرق بالنسبة لنا" بين جميع الأحزاب الإسرائيلية.

18-Mar-15 05:10 PM

أحزاب إسرائيل تقحم حماس و"الدولة" في الانتخابات (فيديو)

تحولت التنظيمات الإسلامية إلى لاعب رئيس في الحملة الانتخابية الإسرائيلية، وأصبحت مركبا أساسيا في السجالات بين الأحزاب..

15-Feb-15 09:15 AM

طغيان للحاخامات على أحزاب إسرائيل عشية الانتخابات

عكس الحراك الكثيف الذي تشهده الساحة السياسية الإسرائيلية عشية الانتخابات العامة التي ستنظم في مارس القادم دورا طاغيا للحاخامات والمرجعيات الدينية على الأحزاب..

01-Jan-15 09:59 AM

الأحزاب الإسرائيلية تضغط لتقاسم الصلاة في الأقصى

فيما ينذر بتكرار ما حدث في المسجد الإبراهيمي في الخليل، تتعاظم الدعوات في "إسرائيل"، للسماح لليهود بأداء الصلاة في المسجد الأقصى، وتقسيم أوقات الصلاة فيه بين المسلمين واليهود.

22-Dec-13 02:00 PM

خبر عاجل